أهم الأخبار

التعليم الطبي المستمر

بدء التسجيل في المؤتمر التدريبى الأول لأطباء الامتياز(أول 30 طبيب مجاناً)

2016-01-31 22:00:00 بدء التسجيل في المؤتمر التدريبى الأول لأطباء الامتياز(أول 30 طبيب مجاناً)

لجنة التعليم الطبي المستمر بنقابة الاطباء تعلن عن المؤتمر الثاني لاطباء الامتياز و الذي سيقام ايام 20 و 21 و 22 فبراير بمقر النقابه العامه للأطباء ( دار الحكمه ).

وذلك بعد النجاح الذي حققه المؤتمر الاول لاطباء الامتياز بدار الحكمة ( النقابة العامة للاطباء) و بعد حضور 410 طبيب امتياز من الجامعات المختلفة و 36 محاضر من جامعات القصر العيني و عين شمس و الازهر و حرصا مننا علي تحقيق اعلي افاده للاطباء الجدد وحيث ان أطباء الامتياز ( دفعة نوفمبر 2014 ) هم أشد الفئات احتياجا لهذا المؤتمر التدريبى لانهم سيكونوا خلال الاشهر القليله القادمة موزعين على الادارات الطبيه فى مختلف أنحاء الجمهوريه وسيكونوا مطالبين قانونيا باتخاذ القرارات الطبيه والقانونيه بأنفسهم خلال تقديم الخدمه الطبيه لأى مريض و لذا , أطباء الامتياز الحاليين فقط هم الفئة المعنية بحضور المؤتمر .. يبدأ التسجيل للمؤتمر التدريبى الأول لأطباء الامتياز من الآن عن طريق ملء استمارة google sheet على الرابط التالى :

https://docs.google.com/forms/d/1Bfg3zOHhjevTSnuHHvqUSXfoVGF6nsavvsRNVlLer1k/viewform

يراعى كتابة الاسم كما يريده الطبيب فى شهادة المؤتمر. أول 30 طبيب سيسجلوا بياناتهم سيكون التسجيل مجانا . سيبدأ دفع رسوم المؤتمر ( 100 ج) : - بداية من يوم الثلاثاء القادم ( 2/2/2016) للأطباء المسجلين فى قائمة الانتظار من المؤتمر السابق .

( فى مقر النقابه العامه – دار الحكمه – فقط ) - بداية من يوم الأربعاء القادم (3/2/2016) لأى طبيب امتياز دفعة ديسمبر 2014 ..... فى المقر الرئيسى للنقابه العامه بدار الحكمه ( الدور الرابع بلجنة التعليم الطبى المستمر ) أو بمكتب النقابه بكلية الطب جامعة عين شمس (أمام مدرج البنهاوى).

وسيتسلم الطبيب دعوة المؤتمر فور دفع الرسوم.

أثناء دفع رسوم المؤتمر يرجى احضار كارنيه الامتياز الخاص بالطبيب. يستمر الحجز حتى اكتمال العدد. المؤتمر ثلاثة أيام يبدأ يوميا من التاسعه والنصف صباحا (9.30صباحا ) وحتى الخامسه مساء ( 5 مساء ).

التسجيل شامل ( حضور المؤتمر - الافطار - الغذاء - سي دى المؤتمر – شهادة المؤتمر ).

لا تفوتوا الفرصه ... مع ثانى مؤتمر تدريبى لأطباء الامتياز تقدمه النقابه العامه للأطباء بالتعاون مع نقابتى القاهره والجيزه.

بحضور مجموعه كبيره من أكبر الاساتذه بجامعات القاهره وعين شمس والأزهر. كما تقدر النقابه العامه حرص الأطباء فى الدفعات الأصغر على حضور مثل هذا المؤتمر , وتعدهم بتنظيم مثل هذا المؤتمر بانتظام. و لما كان المؤتمر السابق خطوة علي الطريق في حياتكم العملية في التكليف و النيابة سيكون المؤتمر القادم اكثر تطورا بعد اخذ ملاحظاتكم و تقييمكم في الاعتبار.

منتظرينكم فى بيتكم ... نقابة أطباء مصر.

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة